عالم روحانيات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يهتم بعلم الروحانيات والعلاج الروحاني والرقية الشرعية( لفضيلة الشيخ/أبوعمر00966597967040 & 0020143412546)


    حوار مع جن مسلم ...

    تصويت

    ما رأيك في هذا الحوار ؟

    [ 0 ]
    حوار مع جن مسلم ... Bar_right0%حوار مع جن مسلم ... Bar_left [0%] 
    [ 0 ]
    حوار مع جن مسلم ... Bar_right0%حوار مع جن مسلم ... Bar_left [0%] 
    [ 0 ]
    حوار مع جن مسلم ... Bar_right0%حوار مع جن مسلم ... Bar_left [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 0
    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009

    حوار مع جن مسلم ... Empty حوار مع جن مسلم ...

    مُساهمة  Admin الأحد نوفمبر 29, 2009 8:50 am

    عـــــــــــــــــــــالم الجـــــــــــــــــــــــــــــن))

    اولا: راح يكون ضيفنا وراح يعلمنا عن خفايا الجن
    ضيف جني مسلم اصله من الهند من بومباي
    كان مسحيا كافرا ثم اعزة الله عز وجل باالاسلام وهداة الي الايمان وهو دائما التنبيه الي الفارق الكبير بين المؤمن والمسلم فكل مؤمن مسلم وليس كل مسلم مؤمن .
    وهذا الجني المسلم يبلغ من العمر 180عاما
    واسلام هذا الجني كان فتحا فقد اسلم معه الكثيرون لاسلامه منهم عشرات الاف جني هم حرسه الخاص وحاشيته وهو امير كبير ذو صيت ومهاب نسال الله عز وجل ان يهدي به الاخرين وان يثبت علي الايمان والاسلام

    اول مووضع ((هل يمكن رؤيه الجن؟! وكيف ذلك؟!....))


    الاصل في ذلك هو عدم امكانيه الرؤيه مادام الجني علي هيئه الحقيقه دون ان يتشكل بصورة اخري تأخذ صفه الماديه وان كان ذلك ممكنا وضعوا في (ظروف معينه )جعلتهم يتمكنون من ذلك او لمن وضعوا انفسهم واوقفوها مواقف معينه امكنت من ذلك
    وحتي لا يتوهم متوهم انني القي الكلام علي عواهنه بينما صاحبكم والله شاهدي من ابعد الخلائق عن الارتجال او اطاله حبال الكلام دون داعي او الايمان بحديث خرافه فانني ساقدم ادلتي وساناقش شتي ادله الشرعيه التي تقول بعدم الرؤيه واستحاله امكانيتها بعد تقديم صورة وصفيه للجني وتعريف ببعض قدراته التي اطلعنا عليها بفضل الله

    • التصور الخاطئ:
    قد يدرك كثر من الانس ان الجن يحزن للتصورات المغلوطه الشائعه عن اشكالهم في عالمنا البشري
    ولما سالت الجني المسلم عن شكل الجان في العاده اجاب بنفس المعني السالف واضاف : ( ان الانس يعتقد خطأ في القبح الجن ودمامته وان شكله مرعب وانه مجرد شبح مخيف وجهه مفزع وله ذيل طويل كاحيوانات .......وانه .......وانه ........ وكل هذا لا اساس له من الصحه وانما هو من وهم الانس )
    قلت له : وقد يكون الجن نفسه كسئولا عن هذا الوهم او ذلك التصور الذي انقدح في ذهن البشر !!
    قال : كيف ؟!
    قلت له :بأن يتشكل شيطان في صورة مفزعه او قبيحه لانسان ما بقصد اخافته او هدف معين
    قال: ربما ...لكن البشر بالغوا علي ايه حال في تصوراتهم وكثيرا ما يكذبون ........!! ثم ان الشيطان مسخ سئ االشكل بعكس الجن المسلم يحسن الله هيئته
    • شكل الجن وهيئاته :
    قلت له : اذا لنصحح الصور والافكار فما شكلك الحقيقي الذي خلقك الله تعالي عليه ؟!
    قال: فيما يتعلق بملامحنا فاشكالنا التي خلقنا الله عز وجل لا تختلف كثيرا عن شكل الانسان فيما عدا بعض الفروق والاختلافات فاالراس عندنا اكبر قليلا باالنسبه لاجسامنا عن الراس باالنسبه لاجسامكم
    وعيوننا طويله لا مستعرضه كما هي عندكم ومنا من عيونة طويله باستقامه ومنا من عيونهطويله بانحراف يسير الي الجهه الجبهه تماما قريبه الشبه من عيون غالب اليابانيين او الصنيين لديكم مع ملاحظه ان عيوننا ليست ضيقه كبعض عيون البشر انما في العاده هي كبيرة ووسيعه كعيون الغزال ولكن باالشكل الطولي
    قلت له : شاع ان عيونكم دائما حمراء فهل هذا صحيح ؟!.
    قال: ليس دائما فهناك عيون كثيرة ملونة كبني البشر فهناك العيون السوداء والعين الزرقاء والعسليه تمام كالوان عيون البشر وان كان يفرق ان سود العين لدينا ليس كامل الاستدارة كما هو عيونكم ولكنه يميل الي الشكل البيضاوي ولعل الاحمرار الذي تتهمونا به في كل عيوننا ناتح عن بعض الاشعاعات الخفيه التي تومض بها عيوننا وهي اشاعه تميل دائما الي اللون الاحمر وهي غير مخفيه لمن يعتادها بل سيجد فيها ومض الالق والجمال .
    اما الاذان فهما قريبا الشبه من اذن الخيل خاصتا ناحيه الشكل المدبدب ومنا من اذنه شبهه باذن القطه ولو تمعن البشر لوجدوا اذن القطه علي ضاله حجمها اشبه الاذان باذان الخيل وهي مدبدبه مثلها ولذلك فان المسلم منا ان حدث وتشكل فاحب الاشكال اليه القط والخيل او الاسد !!
    وان جئنا للانف فانوفنا في وسط وجهنا تماما كاالانس الا انها لا تميل للاستطاله مثلكم انما في العاده تميل للانبعاج او التكور كبعض انوف الفلبينيين والفلبينيات .
    والجني المسلم يربي لحيه تقيدا بهدي النبي صلي الله علي وسلم ومن لا يطلقها تقول علي وجهه ان وجهك خراب !!!
    وشعر الراس لدينا كثيف جدا وغزير جدا في اناث الجن خفيف باالنسبه للرجال والذين يكثر فيهم الصلع بنسبه كبيرة وشعر الانثي لدينا طويل جدا جدا وهو يمثل قيمه جماليه لدينا جتي منهم من تجر شعرها وراءها علي الارض من طوله
    قلت له : فماذا عن ايديكم وارجلكم ؟؟!!
    قال: ايدينا كأيديكم الا انها تختلف من جهتي طول الذراع وطول الاظافر فذراعنا باالنسبه لاجسامنل طويله عن اذرعتكم باالنسبه لاجسامكم كذلك اظافيرنا طويله لان اصابعنا نفسها طويله انا اقدامنا فمفلطحه من جهه وجه القدم ومدبدبه الاصابع
    قلت له : ولكم هيكل عظمي و قلب وجهاز تنفسي وجهاز هضمي ؟.؟!
    قال: تماما مثلكم وان كان هيكلنا العضمي باالنسبه لاجسمنا او لحمنا يعتبر فخما وضخما وفي نفس الان يتمتع بليونة ومرونة لا تتخيلونها وباقي الاجهزة التي خلقها الله باجسامنا تعتبر ضئيله الحجم وتعمل مثلكم تماما وانا كانا لا نحتاج لتنفس الاكسجين بنفس الكم الذي تتنفسونه وكذالك جهازنا الهضمي يهضم ماناكل ويخرج الفضلات من منافذنا التي خلقها الله عز وجل كمنافذكم وان كانت فضلاتنا ليست جسمها كثيفا انما هي فضلات تكون علي هيئه البخار الغليظ الشديد اما البول فهو كذلك بخاري شديد الدفق لكنه اخف كثافه لدرجه السيوله كما هو عندكم ومن ثم هناك شياطين تبول في اذن المسلم الذي لا يذكر الله عند نومه ولا يبيت النيه ان يقوم لاداء فرض الله رب العالمين
    قلت له : هل لكم اعضاء تناسليه ؟!
    قال: تماما مثل البشر لكن بضاله با النسبه للبشر ومتناسبه باالنسبه لاجسامنا والرجل منا كاالرجل مثلكم فهناك الاشتهاء والانتصاب والقدرة علي ممارسه الجماع وقذف المني والانثي لدينا كما هي الانثي لديكم فهمناك غشاء بكارة ويقض عند الزاج ....... جياة يااخي ....حياة عاديه !
    قلت له : نعود للراس !! يقول النبي صلي الله عليه وسلم ((ان الشمس تطلع ومعها قرن شيطان فاذا ارتفعت فارقها ثم استولت قارنها فاذا زالت فارقعا فاذا تدلت للغروب قارنها فاذا غربت فارقها فلا تصلوا هذي الاوقات الثلاثه )
    وقال ايضا : ان الشطس تطلع بين قرنين شيطان وتغرب بين قرني شيطان )) وقال ايضا (( لا تحينوا بصلاتكم طلوع الشمس ولا غروبها فانها تطلع بين قرني شيطان ,او الشيطان .......))
    فهل لشيطان او الجن عموما قرنان علي الحقيقه ؟؟! ام ان الكلام سبيل المجاز او الكنايه ؟؟!
    قال: هذا كلام محمد صلي الله عليه وسلم وهو يقول الحقيقه فلكل جن قرنان ولكن قرنان ضئيلان الحجم حتي بالنسبه للجسم الجن الضئيل
    قلت : تعنيي ان لك قرنين ؟؟!
    قال: نعم ..نعم.. ولكن صغيران جدا ..(نون..جدا) وليسا طويلين كما يظهرهما البشر دائما في الهيئه الطويله
    قلت:فهل قرنا ابليس صغيران ام كبيران ؟!
    قال: بلا كبيران يتناسبان مع حجمه فهو قديم قدم البشر الاولي اما نحن فضعاف الاجسام تماما كما يحدث لاجسام البشر تضعف وتنقرض بمرور القرون !
    قلت : فماذا عن الوانكم ؟
    قال: مختليفه مثلكم ولكن الاغلبيه منا سوداء البشرة لان جلدنا اسود رقيق لاصق بلحمنا كما جلد كم لاصق بلحمكم ولونة اشبه مايكون بلون الجاموس لديكم الا انه خفيف الشعر كمن يخفف شعرة عندكم تماما
    وفينا من يكثر شعرة وفينا جن ابيض وفينا جن احمر الوان.... سبحان الله
    قلت : وتلبسون ثيابا؟!
    قال: نعم نعم ثياب مختلفه ورائعه الانثي تلبس مايناسب الاناث والمسلمه محتشمه متنقبه او محجبه مثلكم تماما لكنني اؤيد النقاب فهو الاولي بمراد الله عز وجل في قوله (يدنين عليهم من جلابيبهن))
    والرجال يلبسون مايناسبهم والغالبيه تميل للبس العباءات وغالبيه الجن يحبون اللون الاحمر ثم الازرق ومن قبلها الاسود
    قلت له : ولسانك هذا الذي تتكلم به ؟! اهو لسان علي الحقيقه ام تتكلمون بكيفيه لا نعلمها ؟!
    قال: لا انه لسان علي الحقيقه وليش مجازا ولكنه صغير جدا يتناسب مه ضاله اجسامنا !!! وباالايجاز لنا اجهزة مثلكم كل شي كل شي !!!
    قلت : ولكم اسنان ؟!
    قال له: نعم ولاكنها باالنسبه لاجسامنا تعتبر طويله وكبيرة نوعا ما عن اسنانكم باالنسبه لاجسامكم .
    قلت له : ومع كل هذا لا نراكم ؟!
    قال : طبيعي لان اجسامنا باصله الناري الهوائي شفاف وان كان يمكن رؤيتنا في الحلات معينه
    قلت له : وماهي ؟!
    قال: حاله تشكلنا بشكل مجسم او مادي او حالخ السحر او الشرب من ماء السحر او الجني ذلك وفي ظروف واحوال لابد من توافرها .
    قلت له : فماذا تلبسون في اقدامكم ؟!هل تسرون حفاة ام تلبسون احذيه او نعالا؟!
    قال: نعم نعم لكن فرق بين الجن المسلم وجني الشيطان ؟!
    قلت:ماهو ؟!
    قال: الشيطان يلبس نعلا واحدة في قدمه اليسري ويترك اليمني بلا نعل .
    قلت: والمسلم ؟!
    قال: لا والحمد لله فانا البس نعلين .
    قلت : ومم تصنعون نعال ؟!
    قال: من ورق البردي ..
    قلت له : ورق بردي هذا العادي الذي كان الفراعنه يكتبون عليه ام ورق بردي تزرعونة انتم بحيث لا يري !!
    قال: لا انهوا هو هو لكنه في العاده يكون ضئيل الحجم جدا كضاله احجامنا فضلا عن ان ارتداءنا له يجعله خاضعا لنفس خصائصنا فلا يراة احد
    • الاصل عدم رؤيه الجن :
    يقول الله جل جلاله (( يابني ادم لا يفتننكم الشيطان كما اخرج ابويكم من الجنه ينزع عنهما لباسهما ليريهما سوءاتها انه يراكم وهو وقبيله من حيث لا يرونهم انا جعلنا الشياطين اولياء اللذين لا يؤمنون ))
    • بيان هذه المساله :
    قلت للجني المسلم : مارايك في مساله رؤيه الجن .. هل يمكن للانسي ان يري الجني ؟!
    قال: لديكم راي بان من قال انني رايت الجن لا تقبل شهادته او ترد شهادته
    قلت :نعم.. انه قول الشافعي رضي الله عنه .
    قال : نعم نعم ولكن ماخبر به الله عز وجل لا ينفي الرؤيه انما يعني ان هذا هو الاصل الذي عليه الخلقه التي ارادها وهو الشئ الطبيعي الذييتناسب وطبيعه اجسامنا التي كونها الله رب العالمين فنحن عالم اراد الله له الا يري من عالم الانس ولا يسمع ولا يلمس الا فيما استثني بسابق عمله وهو اخبار بميزة الانس في الغالب والمعتاد من رؤيتهم الا في حالات خاصه جدا !!
    قلت : وما هذه الاستثناءات حسب علمك ؟!
    قال :قلت من قبل حاله تشكلنا في صورة مرئيه او حاله السحر او شرب ماء السحر او اراده الجن ذلك وتوافر احوال معينه تعينه علي ذلك
    قلت له : هل لديك مانع بان تفصل كل واحده من هذه الحالات ونلقي عليها ضوء ليعي العاقل ويتعلم الجاهل ؟؟!
    قال: لا مانع
    • رؤيه الجن عند تشكيله
    واستطرد الجنب المسلم : ان الله سبحانه وتعالي منحنا القدرة علي التشكيل في أي صورة من الصور اقرا غي سورة الانفال((واذا زين لهم الشياطين اعمالهم وقال لاغالب لكم اليوم من الناس واني جار لكم فلما تراءت الفئالن نكص علي عقبيه وقال اني بري منكم اني اري مالا ترون اني اخاف الله والله شديد العقاب ))..**

    واتجه ببصرة الي مكتبتي العامرة وقال : هات تفسير الايه مما لديك
    فقلت: هذا تفسير ابن كثير وذاك القرطبي ..!!وتناولت القرطبي فقال: اقرا تفسير الايه فقرات ((روي ان الشيطان تمثل لهم يؤمنذ في صورةسراقه بن مالك بن جعثم وهو من بني بكر بن كنانه وكانت قريش تخاف من بني بكر ان ياتوهم من روائعهم لانهم قتلوا رجلا منهم فلما تمثل لهم قال مااخبر الله به عنه وقال الضحاك : جاءهم ابليس يوم بدر برايته وجنوده والقي في قلوبهم انهم لن يهزموا وهم يقاتلون علي دين ابائهم وعن ابن عباس قال:امد الله نبيه محمد صلي الله عليه وسلم والمؤمنون بالف من الملائكه فكان جبريل عليه السلام في خمسمائه من الملائكه مجنبه _مجنبه الجيش : هي تكون في الميمنه والميسرة وهما مجنبتان وقيل : هي الكتيبه التي تاخذ احدي ناحيتي الطريق
    وميكائيل في خمسا ئه من الملائكه مجنبه وجاء ابليس في جند من الشياطين ومعه رايه في الصورة رجال من بني مدلج والشياطين في صورة سراقه بن مالك بن جعشم فقال الشيطان للمشركين : لا غالب لكم اليوم من الناس ةاني جار لكم فلما اصطف القوم قال ابو جهل : اللهم اولانا باالحق فانصرة ورفع رسول الله صلي الله عليه وسلم يده وقال : يارب ان تهلك هذه العصابه فلن تعبد في الارض ابدا))فقال جبريل ((خذ قبضه من التراب ))فاخذ قبضه من التراب فرمي بها وجهوههم فما من المشركين من احد الا اصاب عينيه ومنخريه وفمه فولوا مدبرين واقبل جبريل عليه السلام الي ابليس فلما راه كانت يده في يد رجل من المشركين انتزع ابليس يده ثم ةلي مدبرا وشعته فقال له الرجل:ياسراقه الم تزعم انك لنا جار قال: اني برئ منكم اني اري ما لا ترون))ذكرة البيهقي وغيرة
    قال الجني المسلم: فهذا دليل علي ان ابليس وهو من الجن تشكل في صورة رجل مما امكن من رؤيه ومخاطبته بل ووضع يده في يد انسي تعاهدا علي التعاون !!وفي صحيح مسلم جني تصور بصورة حيه وقتل الفتي الذي قتله ...
    وباالفعل تناولت صحيح مسلم وقرات : ان ابا السائب دخل علي ابي سغيد الخدري في بيته قال: فوجدته يصلي قال:فجلست انتظرة حتي يقضي صلاته فسمعت تحريكا في عراجين في ناحيه البيت فالتفت فاذا حيه فوثبت لاقتلها فاشار الي ان اجلس فجلست فلكا انصرف اشار الي بيت في الدار فقال اتري هذا البيت ؟ فقلت : نعم قال : كان في فتي منا حديث عهد بعرس قال: فخرجنا مع الرسول صلي الله عليه وسلم الي الخندق فكان ذلك الفتي يستاذن رسول الله صلي الله عليه وسلم بانصاف النهار فيرجع الي اهله فاستاذن يوما فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم ((خذ عليك سلاحك فانني اخشي عليك قريظه فاخذ الرجل سلاحه ثم رجع فاذا امراته بين البابين قائمه فاهوي اليها باالرمح ليطعنها به واصابته غيرة فقالت له : اكتفف عليك رمحك وادخل البيت حتي تنظر ماالذي اخرجني فدخل فانه بحيه عظيمه منطوبه علي الفراش فاهوي اليها باالرمح فانتظمها به ثم خرج فركزة في الدار فاضطربت عليه فما يدري ايهما كان اسرع موتا : الحيه ام الفتي ؟ قال : فجئنا الي رسول الله صلي الله عليه وسلم فذكرنا ذلك له وقلنا : ادع الله يحييه لنا فقال: استغفروا لصاحبكم ثم قال: ان باالمدينه جنا قد اسلموا فاذا ريتهم منهم شيئا فاذنونة ثلاثه ايام فان بدا بعد ذلك فاقتلوة فانما هو شيطان ))
    قال الجني المسلم : لو ان الفتي ضرب لحيه في مقتل وتأكد من موتها لما اصيب بسوء ولكنة اجله وكان فيه العظه والعبرة وعلي ايه حال فا الحديث المحمدي دليل علي قدرة الجن في التشكل وانه يمكن ان يتصور في أي صورة
    قلت له : حسنا لنعد الي امر القدرة علي التشكل فيما بعد لان لي استفسارات فيه ولننتقل الي الامر الثاني او الحاله السحر او الشرب من كاء السحر
    قال: نعم نعم وهنا يمكن رؤيتنا بكل سهوله
    قلت: هذي المسأله تحتاج الي فضل بيان
    قال: نعم باذن الله ساكشف لك امورا لم تكتب لديكم ولا يدريها الا خاصه الخاصه ...
    قلت: جزاك الله خيرا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 11:50 pm